.googlezet{margin:15px auto;text-align:center}

الـــتــــقــــنـــيـــة 13

مدونة مهتمة بكل مجالات التقنية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات......

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 28 مايو 2020

IPHONE 12 اخر التسريبات و تاريخ الاصدار ؟؟؟؟؟

#Ihpne, #Ihpne12, #Iphone12, #Iphone12promax, #Iphone12trailer, #Iphone12unboxing, #Iphone12pro, #Iphone12promaxunboxing, #Iphone12officialtrailer, #Iphone12priceinpakistan, #Iphone12leaks, #Iphone12price, #Iphone12releasedate, #Iphone12promaxtrailer, #Iphone12ringtone, #Iphone12flip, #, #Smartphone, #Airpods, #Applewatchseries6, #Iphone11pro, #Apple, #Iphone12promax, #Iphone12releasedate, #Iphone12leaks, #Iphone12trailer, #Iphone12pro, #Iphone12, #Rumors, #Leaks, #Appleleaks, #Iphonese, #Iphone12trailer, #Iphone12camera, #Iphone12leaks, #Smartphones2020,#Smartphone2020,#Iphone2020,#Appleiphone,#Newiphone,#2020,#Smartphones,#Smartphone,#Appleiphone12,#Apple,#Iphone12promax,#Iphone12max,#Iphone12pro,#Iphone11promax,#Iphone11pro,#Iphone11,#Iphone12,#Youtube,#New,#Therapy,#Unbox,#Review,#Unboxing,#Gadget,#Gadgets,#Technology,#Tech,#Unboxtherapy,#Unboxtherapy,#Techreviews,#JaimeRivera,#Pocketnow,#RazerBlade15,#SamsungMoneybySofi,#SamsungMoney,#IPhone11camera,#IPhone11price,#IPhone11review,#IPHone11sales,#Android11publicbeta,#Android11betashow,#Android11beta,#Android,#GalaxyFold2features,#GalaxyFold2waterresistance,#Galaxyfold2leaks,#GalaxyFold2,#GalaxyFold,#Samsung,#IPhone12launchdate,#IPhone12camera,#IPhone12price,#IPhone12delay,#IPhone12leaks,#IPhone12,#IPhone,#Apple

IPHONE 12 اخر التسريبات و تاريخ الاصدار ؟؟؟؟؟

تم تسريب تاريخ إصدار iPhone 12 - ولدينا أخبار سيئة

يمكن أن يؤدي تأخير iPhone 12 إلى ظهور إطلاقه إلى أواخر نوفمبر ، وذلك بفضل جائحة فيروس كورونا    Coronavirus ( covid-19 )

زعم تقرير صادر عن بنك كوين الاستثماري أن هاتف آيفون 12 من آبل قد لا يتم إطلاقه حتى أواخر شهر نوفمبر ، مع إلقاء اللوم على أزمة الفيروسات التاجية.

لقد سمعنا العديد من الشائعات والتشويش على أن إطلاق iPhone 12 قد يتأخر ، ومن المحتمل أن يتم دفعه مرة أخرى من نافذة إطلاق سبتمبر العادية إلى أكتوبر. لكن هذا التقرير ، عبر GizChina ، يضيف شهرًا آخر للانتظار.

نظرًا لأن Apple تحصل على معظم مكونات iPhone وخدمات التصنيع الخاصة بها من الصين ، حيث تم تحديد COVID-19 لأول مرة وتم العثور على أول أوبئة لها ، فإنه ليس من المستغرب أن يكون الوباء هو المسؤول عن تأخير iPhone 12. جعلت قيود السفر وإغلاق المصانع والحدود المغلقة من الصعب على موظفي Apple العمل مع الآخرين في الصين والحصول على شكل سفينة إنتاج iPhone 12 لشهر سبتمبر وأكتوبر.

ومع ذلك ، يمكن القول إن تأخير الشهر ليس تأخيرًا كبيرًا لشركة Apple. لا يزال من المتوقع أن تقوم الشركة بصنع أربعة طرازات من iPhone 12 ، فربما يتعين على معجبي Apple الانتظار لفترة أطول قليلاً قبل أن يتمكنوا من وضع أيديهم على الهاتف. وأشار تقرير كوين إلى أن "تغيير التوقيت لمدة شهر أو شهرين ليس جوهريًا على المدى الطويل".

لا تعاني شركة Apple من نقص كبير في السيولة النقدية ، لذا يمكنها تحمل التأخير لمدة شهر. وقال تقرير كوين إن شحنات iPhone SE 2020 ، وهي رد Apple على أمثال Pixel 3a ، من المتوقع أن تكون قوية على مدار العام.

بالحديث عن هواتف Pixel ، فإن شركة Apple ليست وحدها التي ترى تأخيرات في إنتاج هاتفها ، حيث ورد أن Pixel 4a من Google قد تم دفعه إلى يوليو الذي تم الكشف عنه مع شهر أغسطس للبيع. 

كان من المتوقع إطلاق هاتف جوجل الرخيص في البداية في مايو أو يونيو.
عند وصول iPhone 12 ، من المتوقع أن يأتي بأربع أحجام للشاشة: iPhone 12 بقياس 5.4 بوصة ، و iPhone 12 Max 6.1 بوصة ، و iPhone 12 Pro 6.1 بوصة وطراز iPhone 12 Pro Max مقاس 6.7 بوصة. ستحتوي جميع الأجهزة الأربعة على شاشات OLED واتصال 5G ، ولكن تفيد التقارير أن طرازات Pro ستحتوي على معدلات تحديث سريعة تبلغ 120 هرتز.

يمكنك أيضًا توقع كاميرتين خلفيتين على iPhone 12 و iPhone 12 Max ، في حين من المتوقع أن تأتي هواتف Pro مع مجموعة ثلاثية من الكاميرا الخلفية تتكامل مع مستشعر LiDAR للحصول على صور أفضل وأداء محسن في تطبيقات iPhone AR.

من المتوقع أيضًا أن تستخدم طرازات iPhone 12 Pro شاشات Y-OCTA من Samsung ، والتي تناسب طبقة أجهزة الاستشعار التي تعمل باللمس في الشاشة مما يسمح بجهاز نحيف وأخف وزنًا.

لا يزال لدينا عدة أشهر لمعرفة ما إذا كانت كل هذه الشائعات تؤتي ثمارها.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

مدونة الـــتـــقــــنــــيـــــة 13 هى مدونة تعليمية متعلقة بالعديد من المجالات التقينية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات ..........

فى هذة المدونة ستجد العديد من الاقسام المختلفة والتى يمكنك مطالعة اجدد الموضوعات المتعلقة بها

لهذا كما ذكرت اذا كنت تبحث عن مدونة شاملة تغنيك عن عناء البحث فى العديد من المواقع او المدونات انصحك بمتابعة

الـــتـــقــــنــــيـــــة 13


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - الـــتـــقـــنـــيـــة 13