.googlezet{margin:15px auto;text-align:center}

الـــتــــقــــنـــيـــة 13

مدونة مهتمة بكل مجالات التقنية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات......

بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 30 مايو 2020

و اخيرا كل ما تود معرفته عن Playstation 5 ( PS 5 )

ps5 playstation play5 playstation5 ps4 playstation 4 ps store playstation network playstation plus ps plus playstation 3 ps app

و اخيرا  كل تود معرفته عن Playstation 5 ( PS 5  )

تم تعيين حدث ألعاب PS5 في 4 يونيو - كل ما تحتاج إلى معرفته

وضع مشجعو PlayStation  4 يونيو في تنبيهاتهم ، حيث سيكون لدى سوني معرض ألعاب PS5 المشاع كثيرًا ، حيث من المتوقع أن تأتي الألعاب من الاستوديوهات الكبيرة والصغيرة.

يبدأ العرض يوم الخميس المقبل من الساعة 1 مساءً بتوقيت المحيط الهادي ، والساعة الرابعة مساءً بالتوقيت الشرقي ، و 9 مساءً في بريطانيا ، ومن المقرر أن يستمر الحدث لأكثر من ساعة. هذا يعني أننا يمكن أن نتوقع عددًا كبيرًا من الألعاب ، ونأمل أن يشمل ذلك حصريًا وحدة تحكم الطرف الأول ، وهو أمر لم يكن حدث Xbox Series X May 7 مفقودًا للأسف.

كانت مشاركة مدونة Sony التي أعلنت عن الحدث رائعة جدًا في التفاصيل المتعلقة بما يمكن أن نتوقعه بالضبط من حدث 4 يونيو. أشار Jim Ryan ، الرئيس التنفيذي لشركة Sony ، إلى أن المواصفات الفنية لجهاز PS5 ووحدة تحكم DualSense قد تم الكشف عنها بالفعل ، لذلك حان الوقت الآن لإظهار الألعاب. لم يكن هناك أي ذكر بأننا سنرى تصميم وحدة التحكم PS5 النهائية ؛ قد نضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً.

أما بالنسبة للألعاب التي يمكن أن نتوقعها ، فلم يكن هناك أي كلمة حولها. لقد سمعنا غمغمًا بأن التكملة لـ Horizon Zero Dawn يمكن أن تكون قيد التنفيذ ، لذا ستكون هذه بالتأكيد لعبة نود أن نلقي نظرة عليها. وهناك تلميحات إلى أن Gran Turismo 7 سيكون عنوان إطلاق PS5 ، لذا فهذه لعبة أخرى لن نتفاجأ برؤيتها للحصول على عرض مناسب.

كان Bloodborne حصريًا رئيسيًا لـ PS4 ، لذا فإن تكملة ذلك على PS5 ستثير بالتأكيد مشجعي ألعاب From Soft. وكانت قوة God of War ناجحة بشكل كبير لـ PS5 ، على الرغم من أن هذه اللعبة ظهرت في 2018 بعد فترة تطوير طويلة ؛ نحن لا نستبعد دعابة بالرغم من ذلك.

هناك بالفعل عدد قليل من الألعاب المؤكدة لجهاز PS5 ، مثل Cyberpunk 2077 و Assassin's Creed Vallahla و Godfall و Outriders. لذلك نتوقع رؤية الكثير من اللقطات حول تلك ، بالإضافة إلى بعض المربعات الجديدة من استوديوهات الطرف الثالث ، ونأمل أن تستهل جيلًا جديدًا من الألعاب الإبداعية والغريبة لوحدة التحكم التالية من سوني.

هناك شيء واحد تتخلف عنه سوني مقارنة بجهاز Xbox Series X وهو التوافق مع الإصدارات السابقة. لذا نأمل أن تسلط سوني مزيدًا من الضوء على ما يمكن أن نتوقعه من التوافق الخلفي مع ألعاب PS4.

ستتمكن من مشاهدة عرض PS5 على Twitch أو على YouTube. وسنكون هنا لإعطائك تفاصيل جميع الألعاب والأخبار الأكثر إثارة من حدث 4 يونيو.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

مدونة الـــتـــقــــنــــيـــــة 13 هى مدونة تعليمية متعلقة بالعديد من المجالات التقينية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات ..........

فى هذة المدونة ستجد العديد من الاقسام المختلفة والتى يمكنك مطالعة اجدد الموضوعات المتعلقة بها

لهذا كما ذكرت اذا كنت تبحث عن مدونة شاملة تغنيك عن عناء البحث فى العديد من المواقع او المدونات انصحك بمتابعة

الـــتـــقــــنــــيـــــة 13


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - الـــتـــقـــنـــيـــة 13