.googlezet{margin:15px auto;text-align:center}

الـــتــــقــــنـــيـــة 13

مدونة مهتمة بكل مجالات التقنية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات......

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 10 يونيو 2020

اقوى منظمة هاكرز في العالم Anonymous تهدد الرئيس الامريكي Donald Trump و امريكا ؟؟؟؟

Anonymous  Donald Trump

بعد الاحتجاجات التي أعقبت وفاة جورج فلويد الذي قُتل في مينيابوليس ، تم إطلاق العنان groupe Anonymous من خلال نشر عدد من الوثائق التي لا تزال قيد التحقيق


المظاهرات التي تلت وفاة جورج فلويد ، الأمريكي الأفريقي الذي قتل على يد ضابط الشرطة ديريك شوفين ، أشعلت ستة أيام شوارع المدن الأمريكية الرئيسية ... الويب. 

منذ الساعات الأولى من اليوم ، كانت علامة التصنيف #Anonymous و #DonaldTrump في مقدمة الاتجاهات على Twitter. في الفيديو الذي تم بثه في ليلة 31 مايو إلى 1 يونيو على الشبكات الاجتماعية - ولا تزال غرف الأخبار الأمريكية الرئيسية قيد التحقق الفعلي ، ولكن أيضًا بواسطة مكتب التحقيقات الفدرالي - يعود مجهول إلى اتهامات بالعنف وفساد القوات بناء على طلب منيابوليس.

 الأدلة ضد ضابط الشرطة المسؤول مباشرة عن وفاة جورج فلويد ، على وجه الخصوص ، مفيدة.

"نحن لا نثق بمنظمتك (...) لذلك سنكشف جرائمك المتعددة للعالم كله. "

بعد الاحتجاجات التي أعقبت وفاة جورج فلويد ، الذي قُتل في مينيابوليس ، تم إطلاق العنان للمجموعة المجهولة من خلال نشر عدد من الوثائق التي لا تزال قيد التحقيق

المظاهرات التي أعقبت وفاة جورج فلويد ، الأمريكي الأفريقي الذي قتل على يد ضابط الشرطة ديريك شوفين ، أشعلت لمدة ستة أيام شوارع المدن الأمريكية الرئيسية ... ولكن في عصر الشبكات الاجتماعية ، تجري المظاهرات أيضًا الويب. 

منذ الساعات الأولى من اليوم ، كانت علامات التصنيف #Anonymous و #DonaldTrump في مقدمة الاتجاهات على Twitter

في الفيديو الذي تم بثه في ليلة 31 مايو إلى 1 يونيو على الشبكات الاجتماعية - ولا تزال غرف الأخبار الأمريكية الرئيسية قيد التحقق من الحقائق ، ولكن أيضًا بواسطة مكتب التحقيقات الفدرالي - يعود مجهول إلى اتهامات بالعنف وفساد القوات بناء على طلب منيابوليس. الأدلة ضد ضابط الشرطة المسؤول مباشرة عن وفاة جورج فلويد ، على وجه الخصوص ، مفيدة.
 
"نحن لا نثق بمنظمتك (...) لذلك سنكشف جرائمك المتعددة للعالم كله. "
 
تقوم مجموعة الناشطين الإلكترونيين لدعم المتظاهرين بسلسلة من الإجراءات التي تستهدف الشرطة في مينيابوليس ، حيث قُتل فلويد. نشروا وثائق تحتوي على السير الذاتية لبعض وكلاء المدينة. 

وقال مقدم فيديو مجهول ، "في العشرين سنة الماضية ، قتل 193 شخصًا على يد شرطة مينيسوتا" ، مشيرًا إلى أنه "لسوء الحظ في معظم الحالات ، الشخص الذي لا يزال بإمكانه سرد القصة هو العميل الذي قتل الشخص [...] لا يتم تقديم هؤلاء القتلة إلى العدالة على أفعالهم. 

وفقا لـ Anonymous ، في حالة Floyd ، فإن ذنب العملاء واضح بشكل خاص. في الواقع أظهر بث الفيديو أن الرجل لم يقاوم العملاء. "نحن لا نثق في منظمتك لتحقيق العدالة. لذلك سوف نكشف جرائمك المتعددة للعالم أجمع.

تعود قضية إبشتاين إلى المقدمة بعد ذلك ببضع ساعات ، نشر Anonymous أيضًا وثائق - لا يزال يتعين إثبات حقيقتها - يربط الرئيس دونالد ترامب بجيفري إبشتاين ، رجل الأعمال الأمريكي الذي حوكم بتهمة الاتجار الدولي بالأطفال ، وتم اعتقاله ومات في السجن في ظروف لا تزال غير واضحة في أغسطس 2019. هذه سلسلة من الاتفاقيات المالية مع والدي القاصرين المغتصبين بالإضافة إلى شكوى كاملة ضد ترامب.
 
قرار نشر هذه الوثائق هو جزء من عملية أكبر لكشف الاعتداء الجنسي على الأطفال والاتجار بهم من قبل رجال الأعمال وشخصيات الترفيه. تم إطلاق هذه الحركة في عام 2015 تحت علامة #OpDeathEaters. وبحسب أنونيموس ، يتمتع كل من الشرطة والسياسيين بالإفلات التام من العقاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

مدونة الـــتـــقــــنــــيـــــة 13 هى مدونة تعليمية متعلقة بالعديد من المجالات التقينية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات ..........

فى هذة المدونة ستجد العديد من الاقسام المختلفة والتى يمكنك مطالعة اجدد الموضوعات المتعلقة بها

لهذا كما ذكرت اذا كنت تبحث عن مدونة شاملة تغنيك عن عناء البحث فى العديد من المواقع او المدونات انصحك بمتابعة

الـــتـــقــــنــــيـــــة 13


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - الـــتـــقـــنـــيـــة 13