.googlezet{margin:15px auto;text-align:center}

الـــتــــقــــنـــيـــة 13

مدونة مهتمة بكل مجالات التقنية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات......

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 1 يونيو 2020

اخر التسريبات IPHONE 12 و خيبة امل غير متوقعة ؟؟؟؟؟

appel iphone12 iphone 12 pro max iphone 12 pro iphone 12 plus iphone 12 max iphone 12 2019 iphone 11 12 iphone 12 apple iphone iphone 12 iphone pro 12 iphone a 12

اخر التسريبات IPHONE 12 و خيبة امل غير متوقعة ؟؟؟؟؟

تسريب iPhone 12 يؤكد الأخبار السيئة 5G
يقال أن جهاز iPhone 12 مقاس 6.1 بوصة سيدخل الإنتاج في يوليو أو أغسطس ، ولكن لن يكون لديه 5G كاملة

من المتوقع أن يأتي iPhone 12 بأربعة أحجام. والآن نعلم النموذج الذي من المحتمل أن يتم إنتاجه أولاً ، وأيهما لن يكون له الجيل الخامس 5G الكامل.

وفقًا لتقرير في Digitimes ، سيبدأ إنتاج جهاز iPhone 12 مقاس 6.1 بوصات في شهري يوليو وأغسطس ، والذي سيكون قبل بقية تشكيلة Apple. يقول التقرير أن إطلاق iPhone 12 من Apple لجميع الاحجام الأربعة سيكون على الأرجح في أكتوبر بدلاً من حدث سبتمبر المعتاد.

يؤكد التقرير أيضًا على مقايضة سمعناها سابقًا عن iPhone 12 و iPhone 12 Max. من الواضح أن هواتف iPhone 12 Pro فقط هي التي ستوفر كلاً من Sub-6GHz و mmWave 5G ، مما يتيح أسرع السرعات.

وفي الوقت نفسه ، قد تحتوي طرازات iPhone 12 العادية فقط على دعم 5HHz 5G الفرعي. هذا يعني أنه يجب أن تستمتع بسرعات أعلى من LTE ، ولكن ليس تنزيلات 1Gbps التي تقدمها mmWave.

لكي نكون منصفين ، فإن mmWave لديها نطاق محدود للغاية وتتطلب خط رؤية إلى عقد 5G القريبة. ومع ذلك ، تضاعف Verizon عدد المدن التي تقدم mmWave بحلول نهاية العام. كما بدأت AT * T في طرح mmWave 5G على شبكتها.

تقول Digitimes أيضًا أن جميع أجهزة iPhone الأربعة ستأتي مع شاشات OLED ، والتي سمعناها سابقًا. يقال أن Samsung Display قد هبطت بنسبة 75 ٪ من أوامر لوحة OLED ، والتي تشمل تلك الخاصة بأجهزة iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة و 6.1 بوصة و 6.7 بوصة. يقال إن LG Display و BOE يتشاركان في أوامر iPhone 12 Max مقاس 6.1 بوصة.

ستعمل ألواح OLED المرنة مقاس 5.4 بوصة و 6.7 بوصة على تقنية Y-OCTA Touch من سامسونج. وهذا يعني أن هذه الهواتف لن تتطلب "وحدات لمس خارجية وعمليات تغليف". من الواضح أن طرازات iPhone 12 مقاس 6.1 بوصة تتطلب وحدات لمس خارجية ، ولكن هذا لا يعني أن تجربة المستخدم ستكون مختلفة.

بخلاف دعم 5G ، هناك اختلافات رئيسية أخرى بين طرازات iPhone 12 و iPhone 12 Pro التي يجب أن تعرفها. استنادًا إلى التقارير السابقة ، من المرجح أن يحتوي جهاز iPhone 12 على كاميرتين (عريضة وعريضة جدًا) ، بينما سيحصل جهاز iPhone 12 Pro على ثلاث كاميرات (عريضة وعريضة جدًا ومقربة) بالإضافة إلى مستشعر LiDAR.

 ومن المتوقع فقط أن يقدم iPhone 12 Pro شاشة ProMotion 120 هرتز لمعدل تحديث أكثر سلاسة.

من المتوقع أن يبدأ iPhone 12 بسعر 649 دولارًا و iPhone 12 Max $ 749 ، في حين سيتم تسعير iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max بسعر 999 دولارًا و 1099 دولارًا على التوالي. لذلك ، على الرغم من المبادلات ، نتوقع أن ينجذب العديد من المتسوقين نحو iPhone 12s الميسور التكلفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

مدونة الـــتـــقــــنــــيـــــة 13 هى مدونة تعليمية متعلقة بالعديد من المجالات التقينية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات ..........

فى هذة المدونة ستجد العديد من الاقسام المختلفة والتى يمكنك مطالعة اجدد الموضوعات المتعلقة بها

لهذا كما ذكرت اذا كنت تبحث عن مدونة شاملة تغنيك عن عناء البحث فى العديد من المواقع او المدونات انصحك بمتابعة

الـــتـــقــــنــــيـــــة 13


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - الـــتـــقـــنـــيـــة 13