.googlezet{margin:15px auto;text-align:center}

الـــتــــقــــنـــيـــة 13

مدونة مهتمة بكل مجالات التقنية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات......

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 12 يونيو 2020

حدث ألعاب PS5: أكبر الإعلانات التي فاتتك

sonyps5 sony ps5 playstation 5 xperia 1 sony xperia sony xperia 1 sony xperia z5 walkman sony playstation sony a7 iii sony a7 sony a6300 ps 5 sony a6400 sony xperia xa1 sony xperia 10 sony a6500 sony z5 sony xperia z3 sony xperia xa2 sony walkman sony xperia l1 xperia 10 sony z3 sony playstation 4 sony alpha xperia z5 sony xperia xa1 ultra sony ps4 sony xperia x sony alpha 7 sony xa1 sony xperia z1 xperia xa2 xperia xa1 sony a7 ii sony xa2 sony xperia 5 xperia 5 sony xperia xa2 ultra sony xperia 10 plus sony playstation 5 sony xperia z sony xperia l3 sony a7s sony alpha 7 iii a6400 sony cyber shot xperia companion sony xperia xa1 plus sony xperia z2 xperia x sony xperia z5 premium xperia 10 plus tv sony sony a7s ii a6500 sony a7r ii sony z1 sony xperia z5 compact sony a7r a6300 sony xa1 ultra sony xperia z3 compact sony xperia l2 sony wi c300 xperia l1 1000xm3 sony z2 sony account sony l1 sony xm3 sony extra bass sony z3 compact sony xa1 plus sony rx10 xperia z1 sony action cam xperia xa1 ultra xperia x compact sony xperia e5 sony dsc h300 sony mdr 1000x sony z5 compact xperia xa2 ultra sony oled sony af9 sony xa2 ultra sony smartwatch playmemoriessony rx10 iv xperia l3 sony pc companion sony rx0 ii sony x z5 premium home theater sony xa1 ultra   xbox series x xbox xbox x series x xbox one xbox 360 gears of war 4 forza motorsport 7 game pass xbox one s 1tb xbox gold fifa 19 xbox one fifa 19 xbox 360 xbox 360 slim kinect xbox one xcloud gta 5 xbox one fifa 20 xbox one fortnite xbox one g920 forza motorsport gta 5 xbox 360 minecraft xbox 360 minecraft xbox fortnite xbox xbox elite xbox 2020 spiderman xbox one xbox 360 live support xbox xbox one scorpio sekiro xbox one ark xbox one xbox one s minecraft xbox slim xbox classic kinect adventures e3 microsoft battlefield v xbox one xbox one x 1tb mortal kombat xbox 360 gta xbox one xbox one occasion xbox one prix xbox one all digital xbox 360 arcade xbox one s amazon gta san andreas xbox one gta 5 xbox xbox live minecraft tomb raider xbox 360 crash xbox one fortnite xbox one s skyrim xbox 360 xbox ultimate roblox xbox 360 battlefield 1 xbox one console xbox one xbox fifa 19 xbox 4k kinectimals xbox pass pc   Horizon II: Forbidden West Spider-Man: Miles Morales Grand Theft Auto V Resident Evil Village Ratchet and Clank: Rift Apart NBA 2K21 Ghostwire: Bethesda's Ghostwire Oddworld Soulstorm Resogun devs Housemarque


حدث ألعاب PS5:  أكبر الإعلانات التي فاتتك

يكشف Spider-Man و Horizon ووحدة تحكم كاملة
ختتمت شركة Sony للتو حدثها Future of Gaming PS5 ، وأظهرت لنا كل ما كنا نريد رؤيته - والمزيد.

تصدر البث المباشر عناوين كبيرة مثل Spider-Man: Miles Morales و Gran Turismo 7 و Horizon II: Forbidden West. ولكن كانت هناك مفاجأة أكبر: وحدة التحكم نفسها. أسقطت سوني تصميم PS5 النهائي في نهاية العرض ، وكشفت أن النظام سيأتي في الإصدارات القياسية والرقمية فقط ، ومن المفترض أن يكون الأخير أرخص.


فيما يلي جميع أكبر الإعلانات من عرض مستقبل الألعاب من سوني. وللحصول على تفاصيل أعمق لكل كشف ، تأكد من مراجعة مدونتنا المباشرة المؤرشفة أدناه.
كشفت سوني المفاجأة عن تصميم PS5 في نهاية عرضها ، حيث كشفت عن وحدة تحكم غريبة المظهر حقًا بمظهر غير متناظر ويفترض وجود الكثير من التبريد الأمثل. سيتم إطلاق نظام متعرج في كل من الإصدارات القياسية والإصدارات الخالية من الأقراص ، على الرغم من عدم وجود كلمة حتى الآن عن تكلفة كل منهما.
Horizon II: Forbidden West

Horizon: Zero Dawn يحصل على تكملة ، ويبدو مذهلاً للغاية. تحقق من مقطورة لاول مرة

Spider-Man: Miles Morales


تحصل لعبة Marvel's Spider-Man الناجحة لعام 2018 على تكملة ، تركز هذه المرة على زاحف الجدار الأصغر مايلز موراليس.
Grand Theft Auto V قادم إلى PS5


يحصل Grand Theft Auto V على منفذ PS5 محسّن ، وسيحصل الأشخاص الذين يمتلكون إصدار PS4 على ترقية مجانية.
Resident Evil Village


بالكاد يمكن التعرف عليها على أنها لعبة Resident Evil للوهلة الأولى ، تحول Resident Evil Village التروس إلى بيئة قرية مخيفة في الهواء الطلق ، حيث يبدو أن نجم المسلسل Chris Redfield هو أحد الأشرار الآن.
Ratchet and Clank: Rift Apart


تعود سلسلة Ratchet and Clank من Insomniac إلى PS5 ، وتبدو مذهلة وملونة أكثر من أي وقت مضى.

5:11 مساءا: قف - وها هي وحدة التحكم! بالتأكيد .... شيء. تتميز وحدة التحكم الجديدة من سوني بتصميم منحني غريب يتناسب مع المظهر ثنائي اللون في DualSense ، ويفترض أنه مصمم للتبريد الأمثل. سيأتي أيضًا في إصدار رقمي أرخص. سنحصل أيضًا على أول نظرة على حامل الشحن DualSense وجهاز التحكم عن بعد للوسائط PS5 وزوج جديد من سماعات الرأس ثلاثية الأبعاد.

5:05 مساءا: ها هو الأفق الثاني: الغرب الممنوع! تبدو الحياة البرية وأوراق الشجر في اللعبة مثيرة للأنفاس تمامًا ، وبطل الرواية Aloy يبدو نابضًا بالحياة وبداهة أكثر من أي وقت مضى. و Lance frikkin 'Reddick في اللعبة. توقع المزيد من نفس الحركة الملحمية للعالم المفتوح ، ولكن في عالم ألعاب أكثر ثراءً وامتدادًا. سوني بالتأكيد خرجت متأرجحة اليوم.

5:04 مساءا: حان الوقت لمباراة كبيرة أخرى. لدينا رجل في نوع من بدلة الفضاء / المواد الخطرة يحمي فتاة صغيرة ، وهذا يعطينا ردود فعل خطيرة من الموت. تسمى اللعبة براغماتيا ، وستأتي في عام 2022.

الخامسة مساءً: يبدو أن لدينا لعبة رعب غريبة أخرى في الطريق. يحدث في الغابة ، ولديه بعض الأعداء المخيفة الحقيقيين ، و ... هل يبدو هؤلاء الناس نابضًا بالحياة. وماذا تعرف ، إنه الشر المقيم الثامن! تهز اللعبة العنوان الفرعي "Village" (مطابقة التسريبات الأخيرة) ، ويبدو أن بطل الرواية القديم Chris Redfield يقوم بدوره الشرير.

4:56 مساءا: نحن نتطلع الآن إلى لعبة أكشن جديدة من استوديوهات أركان ذات الشهرة Dishonored. إنها لعبة أخرى من منظور شخص أول ، تكتمل بالسلطات الخاصة المزدوجة ، والقدرة على إرجاع الوقت. يبدو نمط الفن مبتذلاً ورجعيًا ، وتبدو القوى مذهلة بشكل لا يصدق. تسمى اللعبة Deathloop ، وهي واحدة من النقاط البارزة في العرض حتى الآن.

4:53 مساءً: شوهي! أنا بالتأكيد أفتقد هذا الرجل. نرى ما يشبه لعبة From Software الجديدة؟ أرى الشياطين والتنين والفرسان. ها هي - روح الشياطين عادت! يمكنني سماع أصدقائي المحبين للروح يصرخون من هنا. ويتم تجديدها من خلال ألعاب Bluepoint ، التي قامت بعمل رائع بألقاب مثل Shadow of the Colossus.

4:52 مساءا: لدينا مباراة جديدة مبهجة قادمة من فريق Octodad. يطلق عليه Bugsnax ، ويبدو أنه ليس لديه نقص في الفكاهة الغريبة غير التقليدية. ملاحظة جانبية سريعة - أنا أحب هذه التحولات الفريدة بين الألعاب.


4:50 مساءً: هنا تأتي Zion Williamson لتقديم NBA 2K21. تبدو نجمة Pelicans الشابة حقيقية بشكل لا يصدق في الحياة في اللعبة الجديدة ، حيث يتم تقديم كل حبة عرق فردية بتفاصيل مذهلة. ابحث عنه في وقت لاحق من هذا العام.

4:48 مساءً: تبدو لعبة الحركة المستقلة هذه غريبة الشكل ، مع شخصيات ضخمة ممتلئة يمكن رؤيتها وهي تقاتل الوحوش و ... تستخدم المرحاض؟ تسمى اللعبة Little Devil Inside ، ونحن متشوقون لرؤية المزيد.

4:47 مساءً: يبدو أن لعبة Astro Bot أخرى قادمة ، هذه المرة على شكل غرفة ألعاب Astro. عليك فقط أن تحب مجموعة متنوعة من هذا العرض - لقد رأينا كمية صحية من ألعاب AAA الملحمية ، والأشياء المستقلة ، ورعب السايبربانك الغريب ، والكثير من المنصات ثلاثية الأبعاد الرائعة مثل هذه اللعبة.

4:45 مساءا: لقد عاد Hitman! يتطلع Hitman III إلى إحضار عمل التسلل المحبوب للمسلسل إلى الجيل التالي في وقت ما في عام 2021. يقول Io Interactive أن هذه هي أكثر مغامرات العميل 47 حميمية حتى الآن ، وستشير إلى نهاية ثلاثية.

4:43 مساءا: مغامرة سريالية وملونة وفنية من أنابورنا. اللعبة هي Solar Ash ، ولها ظلال مرئية من Sayonara Wild Hearts و Hyper Light Drifter. الغريب لرؤية المزيد.

4:40 مساءً: حان الوقت لإلقاء نظرة جديدة على Godfall ، لعبة 'looter-slasher' القادمة إلى PS5 في وقت لاحق من هذا العام. يبدو أن Dark Souls تلتقي مع Destiny ، والتي أتوقع أنها مجموعة من الألعاب التي سيأكلها اللاعبون في خريف هذا العام.


4:39 مساءا: هنا تأتي لعبة مغامرات الخيال العلمي الجديدة التي تدور حول استكشاف الفضاء. Jett: تبدو The Far Shore مثيرة للاهتمام للغاية ، وقد خرجت هذا العام.

4:37 مساءً: يتحدث عن أساطير الألعاب ، رمز ألعاب الرعب شينجي ميكامي موجود الآن على الشاشة للحديث عن Ghostwire: Bethesda's Ghostwire: Tokyo. يتميز العمل الخارق للعبة بظلال من Prey و Dishonored ، ولكن في بيئة اليابان المخيفة والساحرة. اشترك معنا قادم 2021.


4:35 م: مرحبًا ، إنها لورن لانينج! يبدو أن امتياز Oddworld قد عاد مع دخوله الأكثر جمالا وتوسعا حتى الآن. ستتوفر Oddworld Soulstorm قريبًا.

4:33 مساءا: نحن الآن ننظر إلى لعبة تشبه الرسوم المتحركة الحية بأسلوب فني رائع مرسومة باليد والكثير من الشخصيات البشرية المجسمة. وهذه الأغنية الرائعة رائعة وحزينة - في أعلى ممرتي. تطلق وداعًا بركان عالي في عام 2021.

4:30 مساءا: هنا تأتي لعبة مغامرات حركة ملونة جديدة. هل هذا صوت كاري تاجوا؟ في كلتا الحالتين ، يبدو Kena: Bridge of Spirits وكأنه عنوان عمل رائع مع شخصيات رائعة ، ويمكن أن يكون مكافئًا لـ PS5 لـ Breath of the Wild.


4:27 م: الرياضات القتالية ، أي شخص؟ Destruction Allstars هي لعبة قتالية للمركبات تبدو وكأنها لقطة جديدة ممتعة وممتعة على صيغة Twisted Metal مع إضافة القليل من Rocket League.

4:25 مساءا: والآن لشيء مختلف تماما. ساك بوي! مغامرة كبيرة. يبدو أن نجم LittleBigPlanet يحصل على منصة منصات ثلاثية الأبعاد مخصصة له ، والتي تبدو وكأنها فرحة مطلقة.


4:24 مساءً: هنا يأتي امتياز Sony جديد من Resogun devs Housemarque. تبدو كأنها لعبة سينمائية فضائية مع ردود فعل غريبة خطيرة واندفاع من Death Stranding مختلط. الشخصية الرئيسية تبدو نابضة بالحياة بشكل خاص ، وشخصيات العدو تبدو مرعبة. تسمى اللعبة Returnal ، ونأمل أن نلعبها قريبًا.


4:21 مساءً: حان وقت الراحة السريعة لتلخيص بعض الميزات والمواصفات. تفتخر Sony بوحدات التحكم السريعة وقدرات تتبع أشعة SSD والأشعة ، بالإضافة إلى نظرة عن قرب على DualSense التي تعرض ميزات مثل ردود الفعل اللمسية والميكروفون المدمج. لا يوجد شيء جديد هنا ، ولكن تذكيرًا بكمية الأشياء الرائعة التي سيحتوي عليها PS5. إلى هذه النقطة ، يصف هيرمان هولست ، رئيس استوديوهات سوني حول العالم ، كيف سيمثل PS5 "نقلة نوعية" تزيل التنازلات التي كان على المطورين القيام بها في السابق.

4:20 م: التالي هو Annapurna Interactive. نرى نوعًا من عالم الخيال العلمي المستقبلي المليء بالروبوتات وقط واحد رائع جدًا. تسمى اللعبة Stray ، وقال النجوم من المفترض أن القطط رائعتين. ابحث عنه في عام 2021.

4:17 مساءً: هنا يأتي شعار Square Enix. مشروع Aitha هو حصري رائع لـ PS5 يتميز بتنين مخيف حقًا. لا استطيع الانتظار لأرى المزيد.

4:12 مساءً: راتشت و كلانك! سوني قادمة حقًا مع العروض الحصرية من الطرف الأول مباشرة من البوابة ، وأنا هنا من أجل ذلك. Ratchet and Clank: تبدو Rift Apart رائعة تمامًا ، ويجب أن تملأ مكتبة PS5 بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بالأجرة المناسبة للعائلة. أشار Insomniac إلى أن مطلق النار هذا من منظور شخص ثالث ملون سيستفيد بشكل خاص من وحدة تحكم DualSense ، التي لا يمكننا الانتظار حتى نشعر بها لأنفسنا.


4:10 مساءً: حان الوقت لجران توريزمو 7. تبدو اللعبة رائعة كما يجب أن يكون متسابق PS5. لنقتبس من مشجعنا المقيم في العرق آدم ، "أنا أتفجر".

4:08 م: نعم! عاد Marvel's Spider-Man ، هذه المرة مع مايلز موراليس في دائرة الضوء. عنوانها المناسب الرجل العنكبوت: مايلز موراليس ، وسيتم إطلاقه في نهاية هذه السنة. لقد حصلت على صرخة الرعب.

4:07 مساءا: هنا يأتي رئيس PlayStation Jim Ryan لبدء العرض بشكل صحيح. ويقول: "إن هذه التجارب" تحويلية في شكلها ولعبها وشعورها.

4:05 مساءا: نحن نبدأ الأمور مع Grand Theft Auto! يبدو أن GTA V قادم إلى PS5 في عام 2021 ، "موسع ومحسن". وسيحصل أصحاب PS4 GTAV على ترقية مجانية! هذا يبشر بالخير لبقية هذا العرض.

4:03 مساءا: ضع ضوضاء بدء تشغيل PlayStation الكلاسيكية في مونتاج لألعاب PlayStation الجديدة والقديمة. بالتأكيد حصلت على بعض قشعريرة الحنين.

4 مساءا: هنا. نحن. اذهب. تعرض سوني نوعًا من المربع الأبيض الغامض الذي يتحول إلى شعارات زر PlayStation. ربما سيكون PS5 وحدة تحكم شكلية؟

3:55 مساءا: حسنا ، حان الوقت لتوقعات وآمال اللحظة الأخيرة. يأمل كاتب فريقنا وعشاق السباق المقيم في لعبة Gran Turismo 7. المحرر مارشال هونوروف يثابر على Bloodborne 2. وأما بالنسبة لي؟ أعطني Marvel's Spider-Man 2 ، والكثير منها.

3:20 مساءً: أمامنا أقل من ساعة للذهاب ، وبدأت سوني في البث المباشر مع العرض التقديمي لما قبل البث. إذا كنت ترغب في سماع مزيج من موسيقى النادي والأوتار المهدئة والتحديق في مجموعة من شعارات PlayStation أثناء الانتظار ، فقد حان الوقت للقيام بذلك.

2 م: ساعتين حتى موعد العرض! يبدو أن مدير ألعاب Sony Santa Monica Jeet Shroff متحمّسًا للحدث - ربما سنرى بعض أخبار God of War؟

11:45 صباحًا: قبل ساعات قليلة من موعد العرض ، ظهرت سلسلة ضخمة من التسريبات المزعومة من IronManPS5 على Twitter. يدعي المستخدم أن لديه تفاصيل حول سعر النظام وتاريخ الإصدار والألعاب التي سنراها اليوم ، لكننا نأخذ كل ذلك مع حبة ملح. وفي الوقت نفسه ، اختارت Microsoft بالتأكيد وقتًا مثيرًا للاهتمام لنشر تصنيف كبير لـ Xbox Series X.

8:15 صباحًا: إنه يوم العرض ، وقد حان التسريبات والمضايقات بالفعل بسرعة وسرعة. تم تسريب الكثير من ألعاب PS5 للعنصر النائب على Amazon أمس ، مما يشير إلى أنه سيكون هناك الكثير للطلب المسبق بمجرد انتهاء الحدث. وقد وعد أحد أعضاء استوديو God of War بعرض مثير ، لذلك من الممكن أن نرى دفعة جديدة في قائمة الامتياز المنبثقة. لقد رأينا أيضًا قائمة PS5 مبتذلة على Amazon تشير إلى سعر مرتفع مجنون يبلغ 599 جنيهًا إسترلينيًا أو 760 دولارًا ، لذلك نأمل أن نحصل على المزيد من معلومات التسعير المحددة قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

مدونة الـــتـــقــــنــــيـــــة 13 هى مدونة تعليمية متعلقة بالعديد من المجالات التقينية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات ..........

فى هذة المدونة ستجد العديد من الاقسام المختلفة والتى يمكنك مطالعة اجدد الموضوعات المتعلقة بها

لهذا كما ذكرت اذا كنت تبحث عن مدونة شاملة تغنيك عن عناء البحث فى العديد من المواقع او المدونات انصحك بمتابعة

الـــتـــقــــنــــيـــــة 13


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - الـــتـــقـــنـــيـــة 13