.googlezet{margin:15px auto;text-align:center}

الـــتــــقــــنـــيـــة 13

مدونة مهتمة بكل مجالات التقنية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات......

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 11 يونيو 2020

أفضل حل لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر Wise Care 365 PRO بالتفعيل

wise care 365 pro wise care 365 wisecare365 wise care 365 free wise care 365 pro key wise care 365 portable wise care pro key wise care 365

وايز كير 365 برو ( PRO Wise Care 365 )


يعد Wise Care 365 سهل الاستخدام وفعال ، وهو أفضل حل لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 يمكن لفحص جهاز الكمبيوتر التحقق من حالة التشغيل الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ووضع علامة على حالته الصحية بـ 10 كعلامة كاملة ، ثم إظهار حلول سريعة للإصلاح. 

ستلاحظ نافذة سريعة تطلب اسم المستخدم والبريد الإلكتروني ورمز الترخيص. املأ المعلومات المطلوبة لنقل النسخة المجانية إلى pro one.

ما هو الجديد؟

تمت إضافة خيار إنشاء نقطة استعادة النظام في System Slimming و Registry Defrag.تحسين مهام التنظيف الأسبوعية والشهرية.

منظف ​​متقدم محسن.

الميزات؟

حمِ نظامك في الوقت الفعلي: اتخذ إجراءً فورًا عندما تحاول بعض التطبيقات إجراء تعديلات بدون إذنك. 

سيحدد هذا الحامي ويوقف أي عمليات تحاول تغيير سجل Windows سرًا.قادرة على العثور على المزيد من المشاكل المخفية أكثر من أي برامج أخرى مماثلة

يمكن لـ Wise Care 365 اكتشاف المزيد من مشكلات التسجيل غير الصالحة المخفية أكثر من البرامج المماثلة الأخرى ، والتي تم اعتمادها من قبل CHIP و PCWorld.

أبسط وأسهل في الاستخدام: لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لاستخدام Wise Care 365 Pro. كما لو كان السحر ، سيتحول جهاز الكمبيوتر القديم الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر جديد وسريع للغاية بعد التنظيف التلقائي والضبط.

الآن مع أسرع سرعة للمسح الضوئي: سرعة المسح لـ Wise Care 365 أسرع مرتين من CCleaner ، بالإضافة إلى Advanced System Care Pro 5.

منظف ​​شامل للكمبيوتر الشخصي: Wise Care 365 هو بالتأكيد الخيار المفضل لمليارات مستخدمي Windows الذين يرغبون في الحفاظ على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows في أعلى أداء. 

قم بتسريع جهاز الكمبيوتر البطيء وقم بتحرير مساحة أكبر على القرص الثابت في ثوانٍ. قم بإزالة إدخالات تسجيل Windows غير الصالحة ، وقم بعمل نسخة احتياطية من سجل Windows واستعادته بسهولة.

أداة مساعدة شاملة: يتضمن Wise Care 365 Pro كلاً من Wise Disk Cleaner و Wise Registry Cleaner. ومع ذلك ، مع ميزات أخرى جذابة ومثيرة ، فهي أكثر من ذلك بكثير. 

سيحافظ Wise Care 365 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في شكل قمة ويعمل في أعلى أداء!مراجعة عالية من قبل المحترفين والمستخدمين: تمت مراجعة جميع الميزات في Wise Care 365 بشكل كبير من قبل PCWorld و PCAdvisor و ComputerBild و CHIP و CNET و ZDNet وما إلى ذلك.

أسرع أداة تحسين للنظام في العالم: تعمل على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر ، وإلغاء تجزئة الأقراص وسجل Windows ، وإدارة عملية بدء التشغيل بالإضافة إلى الخدمات.

المطورين ذوي الخبرة العالية: أمضت مجموعة من أفضل المبرمجين ، وجميعهم لديهم خبرة عشر سنوات على الأقل ، ثلاث سنوات في الإنشاء بعد جمع وفرة من التعليقات من المستخدمين. 

التحميل :

wise care 365 pro wise care 365 wisecare365 wise care 365 free wise care 365 pro key wise care 365 portable wise care pro key wise care 365  WWW.HOUSSEMTECH.COM


wise care 365 pro wise care 365 wisecare365 wise care 365 free wise care 365 pro key wise care 365 portable wise care pro key wise care 365  WWW.HOUSSEMTECH.COM





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

مدونة الـــتـــقــــنــــيـــــة 13 هى مدونة تعليمية متعلقة بالعديد من المجالات التقينية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات ..........

فى هذة المدونة ستجد العديد من الاقسام المختلفة والتى يمكنك مطالعة اجدد الموضوعات المتعلقة بها

لهذا كما ذكرت اذا كنت تبحث عن مدونة شاملة تغنيك عن عناء البحث فى العديد من المواقع او المدونات انصحك بمتابعة

الـــتـــقــــنــــيـــــة 13


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - الـــتـــقـــنـــيـــة 13